الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

منتج حبوب الكلوريلا Chlorella لتنقية الجسم من السموم اليومية التي نتعرض لها ، وتجديد خلايا الجسم التي تموت أو تتلف


اليابانية  Yaeyamaيى ياما   حبوب الكلوريلا

Code: 3707   
300 tablets x 200mg

منتج ياباني فائق الجودة ، حبوب الكلوريلا من شركة يى ياما Yaeyama اليابانية.
نحن البشر نتمتع بصحة جيدة طالما أن لدينا ما يقارب من  60 بليون خلية حية في جسم كل أنسان ، ونمرض ونتعب فقط ، عندما تتسمم خلايا الجسم ، أو تتلوث ، أو تضعف نتيجة قلة التغذية. كما أن الجسم يكبر ويهرم في السن عندما تكون خلايا الجسم أيضا قد عجزت عن أداء وظائفها الحيوية.
لذلك فإن العمل علي جعل خلايا الجسم ، نظيفة ، معافاة ، وشابة دوما ، لهو هدف يجب أن نعمل علي تحقيقه لو كان كل منا يهدف إلي أن يكون في صحة جيدة ، وحيوية متدفقة ، وأن يظل في حالة من الشباب الدائم ، بالرغم من زحف السن عليه.  

طحالب الكلوريلا هي طعام معجزة لعموم خلايا الجسم ، وتعتبر بحق هي هبة من الطبيعة لتحقيق هذا الغرض ، لأنها تعمل علي:
تنظيف عموم خلايا الجسم ، وذلك بجعلها في ميزان كيميائي متعادل لأنها تحتوي علي كمية كبيرة من الكلوروفيل ، لذلك فهي تحتوي علي كم كبير من الأكسجين اللازم والهام لعمل خلايا الجسم بكفاءة ، كما أنها تزيل الكثير من الطفيليات ، والميكروبات الضارة ، والتي تنشط في قلة وجود الأكسجين بالجسم. والأمر الأخر الهام ، هو أن الكوريلا تعمل علي جدران الخلايا في عموم الجسم ، وتمتص منها تلك المعادن الضارة الثقيلة ، مثل الزئبق ، والمولبيديوم ، وغيره من المعادن السامة ، وتطردها خارج الجسم مع بقايا الفضلات.
تعتبر الكلوريلا طعام صحي للغاية ، حيث تحتوي علي مستودعات من العناصر الغذائية الهامة الطبيعية والعضوية ، مثل الفيتامينات ، والأملاح المعدنية الهامة ، والأنزيمات الحية  لكي تغذي خلايا الجسم المختلفة بما يلزمها ، مما يشعر الفرد بالحيوية والنشاط بصفة دائمة.
والكلوريلا تجعلك صبي وصغير في العمر دوما ، لأنها تحتوي علي الأحماض الخلوية الهامة ، مثل DNA & RNA ، والتي تلعب دورا كبيرا في تجديد الخلايا التالفة ، كما أنها تحتوي عامل النمو المتجدد CGF والذي يعمل علي تسريع ، وتجديد ، وأعادة الحيوية للخلايا التالفة في الجسم. وهذا من شأنه أن يجدد الخلايا المتقادمة في الشيخوخة ، وأن يعود بهم إلي مرحلة الشباب والصبا من جديد. وهكذا تعود الخلايا عافية ، شابة مجددا ، وهكذا إن كانت الخلايا شابة وعافية ، فنحن أيضا نبدو كذلك في مراحل العمر المختلفة.  
الخلاصة في فوائد تناول الكلوريلا كطعام مجدد ، ومنشط للجسم:
 تناول الكلوريلا له شأن عظيم ، وأثر طيب علي جميع أفراد الأسرة.
بالنسبة للأطفال: الأطفال عموما لا يأكلون أصناف الخضر أو الفاكهة التي تقدم لهم ، لذلك لا يحصلون علي ما يكفيهم من فوائد متاحة في تلك الأصناف من الأطعمة. ولذلك من المهم أن يتناولوا منتج الكلوريلا في صورة حبوب ، وهي غنية بكل ما يلزم الطفل أن ينمو بشكل طبيعي وصحي. كم أن الكلوريلا تقوي دفاعات الجسم شتي عند الأطفال ، وتقطع عنهم زيارة الطبيب المتكررة نتيجة أصابتهم ببعض الأمراض ، مثل البرد ، والسعال ، مما يجعلهم يتغيبون عن الأستذكار والإنقطاع عن الدراسة.
بالنسبة للشباب والمرهقين ، فهم قد يعانون من حدوث أضطرابات عدة في الجلد ، في هذه الفترة من النمو المتسارع ، مثل حب الشباب ، والكلف ، والنمش ، وغيرها من أمراض الجلد وسقوط الشعر لأسباب عدة ، وأن تناول الكلوريلا يحمي الجلد ، والشعر من عاديات الزمن ، ويحقق صحة أفضل ، وذلك بطرد السموم المتراكمة داخل الجسم ، واستعاضة ما فقد من الأحماض الخلوية الهامة التي تقوم بأعادة بناء الخلايا التي خربت في مواضعها من الجسم.
عند الرجال ، وخصوصا الذين يعانون من تصلب في الرقبة ، وعدم القدرة علي التركيز ، وقلة مستوي الطاقة والحيوية لديهم  والتي يكون سببها هو حموضة الجسم ، لذا فإن الكلوريلا تعادل الميزان الكيميائي في الجسم ، وتحركه لصالح القلوية ، والتي يتغير معها كل شيئ تقريبا وتحل معظم المشاكل الصحية التي تحدث من جراء ذلك.
أما بالنسبة للسيدات ، فإن تناول الكلوريلا يجعل المرأة أو الصبية ، تبدو في صحة وحال أفضل ، وكأنهما صغار في السن بعد ، حيث يجعل الجلد أكثر حيوية ، ويمحو أثار بقع الشيخوخة من الجلد ، لما في الكلوريلا من مضادات قوية للأكسدة.   


مزراع الكوريلا في اليابان 

قوة الحبوب: كل حبة تحتوي علي 200 جرام من بودرة 
الكلوريلا النقية.
العبوة: 300 حبة
السعر: 66 رنجت ماليزي ، أو 22 دولار أمريكي. 

  

هناك 3 تعليقات:

  1. كيف احصل عليها رجاءا

    ردحذف
  2. كيف احصل عليها رجاءا

    ردحذف
  3. السلام عليكم ..أريد شراء كبسولات الكوريلا
    هل يوجد لكم وكيل باليمن؟

    ردحذف