الأحد، 20 نوفمبر 2011

منتج حبوب الأسبريولينا العضوية ، لحماية الجسم من كافة الأمراض المستقبلية

المنتج الأول من الأسبريولينا العضوية الحائز علي مواصفات الجودة المثالية من دستور الأدوية الأمريكية 

Certified Organic Spirulina
Code: 3491   300 tablets

منتج خاضع لمواصفات دستور الأدوية الأمريكي.
الأسبريولينا تحتوي علي أعلي كمية من العناصر الهامة ، مثل الكاروتيونيدات ، والكلوروفيل ، وتعتبر الأسبريولينا من شركة ( نيتروسيوتكل ) من أحسن أنواع الأسبريولينا عالميا ، من حيث أنها طبيعية 100 % ، ولا تحتوي علي أي أضافات ، أو مواد مالئة ، كما أنها سهلة الأمتصاص والهضم.
   
الفوائد الصحية لتناول الأسبريولينا.
  • تقوي عمل الجهاز المناعي للجسم ، وتزيد من أعداد كريات الدم البيضاء ، والأجسام المناعية وهذا مما يعزز قدرات الجسم للدفاع عن نفسه أمام أي عدوى بالأمراض المعدية.
  • تقوي عمل الجهاز الدوري والقلب ، وتقلل من نسبة الكلوستيرول السيئ LDL ودهون الدم ، وتزيد من نسبة الكلوستيرول الجيد ، ونظرا لغني الأسبريولينا بمضادات الأكسدة ، لذا فهي تقلل من حدوث الجلطات الدموية ، والترسبات الضارة علي جدران الأوعية الدموية.
  • تحسن من أداء الجهاز الهضمي ، فهي تعين علي الهضم ، وتحبط عمل البكتيريا الضارة في الأمعاء ، كما أنها تزيد من أعداد البكتيريا النافعة ، مثل بكتيريا الأسيدوفيلس والبيفيدس.
  • تقي الجسم من حدوث الأنيميا ، نظرا لغناها بعنصر الحديد سهل الهضم ، وهو عنصر هام لمواجهة أحتياجات كل فتاة أو أمرأة تعاني شهريا من فقد بعض الدم أثناء فترة الحيض ،  أو للأمهات الحوامل. ومن أعراض الأنيميا هو حدوث التعب السريع عند كل مجهود ، وشحوب الجسم ، وتقصف الأظافر ، والشعر الجاف ، بسهولة ، وحدوث الدوخة أو الدوار ، وعدم القدرة علي التركيز ، وحدوث أضطرابات في النوم ، عند الكبار أو الصغار.
  • تساعد علي خفض الوزن الزائد من الجسم ، وتعتبر غذاء صحي ممتاز ومتكامل ، يحتوي علي طاقة عالية ، وسعرات حرارية قليلة. لذا فإن الأسبريولينا مناسبة لهؤلاء الذين يريدون فقد بعض الوزن من الجسم دون عناء ، أو الشعور بالتعب والضعف نتيجة أتباع حمية معينة ، أو الحرمان من تناول الطعام.
  • تناول الأسبريولينا ، قبل تناول وجبة الطعام يساعد علي الحد من الرغبة الجامحة لتناول الطعام.
  • الأسبريولينا تعتبر من أفضل أنواع الطعام التي تساعد علي زيادة قلوية الجسم ، وبذلك تمنع حدوث كثير من الأمراض ، وتقي من أمراض السرطان ، كما أنها تساعد علي الحد من تراكم السوائل وأحتجازها في الجسم ، نتيجة تراكم عناصر الطعام الحامضية في الجسم.
  • الأسبريولينا ، هي من أهم العناصر الغذائية التي تحافظ علي رونق الجلد وحيوته ، لأنها تحتوي علي عناصر دهنية أساسية ، مثل GLA ، والتي تعمل علي جعل الجلد أكثر صحة وحيوية ، كما تجعل الشعر متألقا ، ولماعا ، وتقوي الأظافر ، وتزيل السموم الضارة من الجسم ، كما أنها تحتوي علي الكثير من مضادات الأكسدة ، والتي تمنع حدوث الشيخوخة المبكرة.
  • الأسبريولينا ، تقوي من خاصية تنقية الجسم ، وخاصية أفساد عمل المواد السامة المتراكمة علي مختلف الأنسجة داخل الجسم. حيث أنها تحتوي علي مادة الكلوروفيل ، والتي من شأنها معادلة السموم الضارة ، ومنع تراكمها ، وبذلك تمنع حدوث الكثير من الأمراض ، مثل الصداع ، وأوجاع الجسم ، والمفاصل ، ورائحة النفس الكريه ، ورائحة الجسم الفجة والغير متقبلة. 

قوة الحبوب: كل حبة تحتوي علي 200 جرام من بودرة الأسبريولينا النقية.
العبوة: 300 حبة
السعر: 52 رنجت ماليزي ، أو 17 دولار أمريكي.


مزارع الأسبريولينا في الولايات المتحدة الأمريكية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق